ليفربول ضيفا ثقيلا على مانشستر يونايتد فى كلاسيكو نارى بالبريميرليج

22 أغسطس 2022 - 7:53 ص

ليفربول ضيفا ثقيلا على مانشستر يونايتد فى كلاسيكو نارى بالبريميرليج

ليفربول ضيفا ثقيلا على مانشستر يونايتد فى كلاسيكو نارى بالبريميرليج. يحل فريق ليفربول. المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، ضيفاً ثقيلاً على مانشستر يونايتد فى كلاسيكو إنجلترا النارى. المقرر إقامته فى التاسعة مساء اليوم، السبت بتوقيت القاهرة.

وتقام مواجهة الريدز ضد مان يونايتد على ملعب “أولد ترافورد”. معقل الشياطين الحمر، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجاري 2022-2023.

ويدخل الفريقان مواجهة الليلة تحت شعار “لا بديل عن الفوز.” حيث يبحث ليفربول ومانشستر يونايتد عن الانتصار الأول فى الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي.

ويحتل ليفربول المركز الـ12 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد نقطتين فقط، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز الأخير دون رصيد.

وتعادل ليفربول فى المواجهتين الافتتاحيتين بمشواره بالنسخة الجديدة من البريميرليج أمام فريقي فولهام وكريستال بالاس على الترتيب. وتعد هذه المرة الأولى التي يفشل فيها ليفربول فى الفوز بأول مباراتين في الدوري الإنجليزي منذ وصول مدربه الألماني يورجن كلوب لتدريب الفريق في 2015.

فيما خسر مانشستر يونايتد فى أولى مباراتين بالبريميرليج هذا الموسم. حيث تعرض لهزيمة ثقيلة أمام مضيفه فريق برنتفورد برباعية نظيفة، على ملعب “جريفين بارك”. ضمن منافسات الجولة الثانية سبقها بالهزيمة أمام برايتون بهدفين مقابل هدف.

محمد صلاح يسعى للعودة

ويسعى النجم المصرى “محمد صلاح.” للعودة لهز الشباك من جديد. بعدما واصلت لعنة الجولة الثانية فى الدورى الإنجليزى مطاردتها للفرعون مع الريدز. حيث فشل في هز شباك كريستال بالاس بالجولة الماضية.

ويعد محمد صلاح أبرز نجوم الجيل الحالي والأكثر تسجيلا للأهداف في كلاسيكو الكرة الإنجليزية حيث خاض 10 مباريات ضد مانشستر يونايتد في جميع البطولات سجل خلالها 9 أهداف.

كما صنع النجم المصرى هدفين مع ليفربول ضد الشياطين الحمر. ونجح في تحقيق 5 انتصارات بالإضافة إلى 3 تعادلات وتلقى هزيمتين فقط في مختلف المسابقات.

ويحتاج محمد صلاح لتسجيل هدفا في مواجهة اليوم من أجل الإنفراد بالمركز الثامن فى قائمة الهدافين التاريخيين للريدز. حيث يتساوى الفرعون المصرى مع مايكل أوين حاليا برصيد 158 هدفا بقميص ليفربول فى جميع البطولات.

وكان محمد صلاح حقق انطلاقة تاريخية في الدوري الإنجليزي بالموسم الجديد بعدما سجل هدفا فى التعادل مع الصاعد حديثا فولهام بهدفين لكل منهما. على ملعب “كرافين كوتاج” ضمن منافسات الجولة الأولى للبريميرليج.

للمزيد من الاخبار حول كرة القدم توجه الى موقعنا انقر هنا.

او هنا اخبار الأرشيف – كورة (xn--ogbp7cua.com)

ليفربول ضيفا ثقيلا على مانشستر يونايتد فى كلاسيكو نارى بالبريميرليج