كريستيانو رونالدو قد يغادر يونايتد وهذه هي وجهته المتوقعة

30 أغسطس 2022 - 10:10 ص

ريطانيا (صحيفة الميرو)

كريستيانو رونالدو سيرحل عن أولد ترافورد وقد تكون مدريد الوجهة

كريستيانو رونالدو قد يغادر يونايتد وهذه هي وجهته المتوقعة.

  • بدأ رونالدو على مقاعد البدلاء خلال فوز الشياطين الحمر
  • تخفيض بنسبة 25 بالمئة من الراتب

رونالدو قد يغادر يونايتد وهذه هي وجهته المتوقعة. عزم  كريستيانو رونالدو على مغادرة ناديه مانشستر يونايتد لم ينثني ويسعى اللاعب البرتغالي على الرحيل قبل إغلاق فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد تخفيض راتبه. حسبما أفادت صحيفة “الميرور”.

وذكرت الصحيفة البريطانية أن النجم البرتغالي الذي كان يرغب بالرحيل من ملعب “أولد ترافورد” لا يزال مصمما على المغادرة بعد بند في عقده يجبره على خفض راتبه.

كان على كل لاعب في فريق يونايتد قبول تخفيض بنسبة 25 بالمئة من الراتب بسبب بند موجود في صفقاتهم حال عدم المشاركة في دوري أبطال أوروبا.

وكانت رغبة رونالدو الأساسية بالرحيل من النادي الإنكليزي العريق، هي عدم المشاركة في دوري أبطال أوروبا.

وبحسب “الميرور”. فإن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني من بين الأندية التي تقدم طريقا محتملا لرونالدو للانتقال من النادي الذي كان قد مثله في بداية مشواره وحقق معه العديد من الألقاب.

وظل النجم البرتغالي البالغ من العمر 37 عاما حبيسا لدكة البدلاء مع المدرب الهولندي الجديد. إيرن تن هاغ.

وبدأ رونالدو على مقاعد البدلاء خلال فوز الشياطين الحمر 1-صفر على ساوثمبتون، السبت. قبل أن يشارك كبديل في الدقائق العشرين الأخيرة من دون أي تأثير يذكر. كما لم يشارك أساسيا في الفوز على ليفربول في المباراة السابقة.

هذا وأكد المدرب تن هاغ أنه يرغب في بقاء كريستيانو رونالدو في ملعب أولد ترافورد. رغم تخليه عن خدمات مهاجمه كأساسي في مباراتين تواليا في الدوري الانكليزي الممتاز.

ارتبط يونايتد ببعض المهاجمين لتعويض رحيله أمثال البرازيلي أنتوني من أياكس أمستردام الذي لعب تحت إشراف تن هاغ في الفريق الهولندي سابقًا.

للمزيد من الاخبار حول كرة القدم توجه الى موقعنا انقر هنا.

او هنا اخبار الأرشيف – كورة (xn--ogbp7cua.com)

كريستيانو رونالدو قد يغادر يونايتد وهذه هي وجهته المتوقعة